أبناء المواسط يناشدون وزير الداخلية ومدير أمن تعز بحمايتهم من "بلطجة" مسلحين يتبعون اللواء 35 مدرع
*
*
00:05 2022-03-22

ناشد مواطنون بمديرية المواسط وزير الداخلية ومدير أمن تعز بحمايتهم وحماية أرضهم من الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها أفراد يتبعون اللواء 35 مدرع.

وقال المواطنون في بلاغ صحفي أن آخر الاعتداءات التي طالت أرضهم كانت الأسبوع الماضي، حيث أقدم مسلحون باطقم تابعة للواء 35 مدرع، على اقتحام عزلة بني يوسف بمديرية المواسط وشرعوا في البسط على أراضي المواطنين واعتقال كل من يعترضهم، واطلاق النار العشوائي وسط المناطق الأهلة بالسكان، وهو ما نتج عنه إصابة مواطن من ملاك الأرض، ولم يكتفي المسلحون بذلك، بل قاموا باعتقال الجريح وايداعه سجن اللواء والبسط على ارضيته بالقوة.

وأوضح المواطنون أنهم يطالبون فقط بتطبيق القانون، ومعاقبة المعتدين وارجاع الحق لأهله، مؤكدين أنهم سيسلكون كل الطرق السلمية المشروعة لاسترجاع حقهم ولن ينجرو إلى أعمال البلطجة والعنف التي ينتهجها المعتدين.

في ذات السياق، قال شهود عيان أن منازل أولاد المواطن مكرد سماعيل حليس، تعرضت لاطلاق نار كثيف من المسلحين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة دون مراعاة لحرمتها، وتم محاصرتها بأطقم تابعة للواء 35، واعتقال عددا من افراد الأسرة والبسط على ارضهم بالقوة، وسط صمت مريب من إدارة أمن المواسط.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً