برعاية محافظ تعز ودعم جامعة الجند .. مدير مكتب التربية والتعليم يدشن المرحلة الثانية من المسابقة المنهجية العلمية الخامسة
*
*
22:07 2022-02-21

دشن الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز اليوم،  المرحلة الثانية من المسابقة المنهجية العلمية الخامسة للعام 2021-2022م والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بالتنسيق مع إدارة التوجيه التربوي بالمكتب.

وتقام المسابقة برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا
just.edu.ye

ورحب مدير مكتب التربية والتعليم، في كلمته، بجميع الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة، والموجهين المركزيين في لجنة تحكيم المسابقة وبكافة الحضور وبالقيادات التربوية في المكتب وإدارات التربية في المديريات والمدارس. ناقلا تحايا محافظ محافظة تعز للمشاركين والمشاركات، ودعمه ومساندته للفعاليات التعليمية.

وثمن الأستاذ عبدالواسع شداد، دور جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا  في دعم المسابقة وجهودهم المبذولة في رعاية الفعاليات التعليمية، و التي تسهم في تحسين العملية التعليمية ودعم التعليم بالمحافظة.

من جهته، رحب الدكتور أمين الحيدري، أمين عام الجامعة، بالمشاركين والمشاركات وكادر مكتب التربية والتعليم في رحاب الجامعة، داعيا الطلبة المشاركين بالمسابقة إلى بذل كل الجهود الممكنة، كون التعليم هو الميدان الحقيقي للمنافسة، ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

ويشارك في المسابقة بمرحلتها الثانية 272 طالبا وطالبة من 34 مدرسة، بعد تجاوز المرحلة الأولى التي شارك فيها 1600 طالب وطالبة من 330 مدرسة من 18 مديرية بالمحافظة.

وجرت المسابقة في أجواء تنافسية رائعة وحماس منقطع النظير وكانت النتيجة على النحو التالي : 
المركز 1 : ( 13يونيو - المعافر ) ، المركز 2: ( الوحدة - مشرعة )، المركز 3: ( الجيل الجديد - الشمايتين )، المركز 4: ( الفاروق - المسراخ )، المركز 5 ( الفتح - المواسط )، المركز 6: ( الشارق - جبل حبشي)، المركز 7: (عمربن الخطاب- الصلو)، المركز الثامن : ( فتح الخير - سامع ).

وتستمر المسابقة حتى 28 من فبراير الجاري، حيث تهدف إلى تشجيع الطلبة على بذل مزيد من الجهد والتفاني في استثمار الوقت لتحقيق تحصيل علمي أعلى، وفهم واستيعاب مفردات المقررات الدراسية، بشكل أكبر، وزرع المنافسة الشريفة بين المشاركين، وتحفيز المدارس على المنافسة ونيل المراكز المتقدمة.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً