منها فتح فرع للهيئة في الميناء وتذليل الصعوبات أمام المستوردين.. مدير فرع الهيئة العليا للأدوية في تعز يناقش مع مدير ميناء المخاء عددا من جوانب التعاون المشترك
*
*
19:22 2021-12-15

التقى مدير فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة تعز د. محمد الصوفي اليوم الأربعاء، خلال زيارته إلى مدينة المخا بمدير عام الميناء د. عبدالملك الشرعبي. 


وخلال اللقاء ناقش الصوفي والشرعبي آلية تنسيق افتتاح مكتب لمندوب فرع الهيئة العليا للأدوية داخل ميناء المخا، للرقابة على الأدوية المستوردة ومنح شركات الأدوية التصاريح اللازمة للإستيراد.

كما تطرق اللقاء الذي حضره مندوب عن مكتب الجمارك إلى أهمية تواجد مندوب عن الهيئة العليا للأدوية داخل الميناء لمنع تسرب الأدوية المهربة. 

من جهته رحب مدير عام ميناء المخاء د. عبدالملك الشرعبي بزيارة مدير فرع الهيئة العليا للأدوية، مشيدًا بدور فرع الهيئة في الحد من ظاهرة تسرب الأدوية المهربة والحفاظ على صحة المواطنين. 


على صعيد آخر أكد مدير فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمحافظة تعز الدكتور محمد الصوفي، لمستوردي ووكلاء شركات الادوية الأجنبية الراغبين في استيراد الأدوية انه سيتم  استئناف منح موافقات الاستيراد في مستهل العام القادم 2022، وذلك بعد توقفه منذ بداية حرب 2015 .
كما وجه الصوفي الشكر الجزيل  للمدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية د. عبدالقادر الباكري على تذليل كافة الصعوبات أمام عمل فرع الهيئة في محافظة تعز.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً