مكتب الشباب والرياضة يوزع أدوات ومستلزمات رياضية للاتحادات والأندية في تعز بدعم مؤسسة الشيخ حمود المخلافي
*
*
00:35 2021-08-20

نفذ مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ،اليوم، توزيع الأدوات والمستلزمات الرياضية على اتحادات الألعاب الرياضية وأندية محافظة تعز.

وحظي المشروع بدعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، التي بادرت إلى تقديم الدعم بحسب احتياج الاتحادات والأندية الرياضية، بهدف تعزيز البنية التحتية للجهات الرياضية في محافظة تعز.

واعتبر الاستاذ أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، أن المشروع يعد خطوة نوعية في جانب دعم البنية التحتية الرياضية، ويلبي احتياجات عدد من الاتحادات والأندية، ونتمنى أن يتجدد الدعم لاستهداف احتياجات اتحادات وأندية أخرى.

وشكر المدير العام جهود الشيخ حمود المخلافي، في دعم الرياضة والشباب، عبر مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التنموية. مؤكدا على انطلاق بطولة تعز الكروية يوم الجمعة في ملعب الشهداء، والتي تجمع أندية محافظة تعز، حيث سيجمع اللقاء الافتتاحي بين الطليعة و الرشيد.

وتضمن التوزيع طاولات تنس، بساط ألعاب قتالية، أطقم رياضية، أدوات ومستلزمات تدريب وغيرها، حيث استهدفت الأندية الرياضية (الصقر ، الأهلي، الطليعة، الرشيد، الصحة، السهام)، فيما استهدفت الاتحادات الرياضية (كرة القدم، الطائرة، السلة، اليد، تنس الطاولة، الكاراتيه، الجودو، تيكواندو، اتحاد الرياضة للجميع) في محافظة تعز.

وسيتخلل البطولة الكروية - منافسات كرة القدم - التي تنطلق غدا الجمعة، بين أندية محافظة تعز عروضا قتالية، وسحب على تذاكر مجانية، وتوزيع 10 جوائز نقدية للفائزين من الجمهور الحاضر.

حضر التوزيع مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائب المدير العام كابتن فيصل اسعد، والأستاذ محمد طاهر، ممثل مؤسسة الشيخ حمود المخلافي، وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية، وشخصيات رياضية.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً