فتاة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. أعلنت عن " 5 مليون سعودي " لمن يتزوجها.. ووضعت على الشخص المتقدم لها هذا الشرط الوحيد !!
*
*
23:39 2020-11-06

اثارت فتاة سعودية موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلانها عن عروضها كبيرة لمن يريد التقدم لها والزواج منها .

وقال وسائل اعلام خليجية أن اافتاة السعودية (ن.م.ع) عرضت 5 مليون ريال سعودي لمن يتزوجها ، واوضحت أن هاجس الزواج هو ما يؤرقها خصوصا بعد فشل زواجها الاول بسبب جشع زوجها السابق وطمعه وحبه للمال .

 

اخبار ساخنة قد تهمك :

 

في السعودية.. الناقة "الهنوف" ترتدي ذهب بقيمة 16مليون ريال سعودي في حفل زواجها على الجمل "عجلان" .. شاهد الفيديو والصور

 

 

ياسمين صبري تكشف بالخطأ عن أكثر منطقة حساسة في جسدها والجمهور يحسد أبوهشيمة(شاهد)

 

 

وداعاً لأمراض القلب والزهايمر والسرطان والشيخوخة المبكرة .. هذة المكسرات اللذيدة والرخيصة الثمن تنهي مشكلتك للأبد وتحميك من أخطر الأمراض القاتله ..شاهد

 

 

قبل قليل.. القبض على فنانة مصرية مشهورة بتهمة الدعارة.. والمفاجأة لن تصدقو من تكون !!

 

 

انجي خوري تصدم الجميع بصورها الفاضحة.. ظهرت عارية تماماً وعلقت على نهودها بكلمات وقحة وغير مسبوقة ..شاهد

 

 

عاجل: الموت يفجع المذيعة غادة عويس والحزن يجتاح قناة الجزيرة

 


وأضافت في تغريدة على حسابها بموقع تويتر، يوم أمس : لايهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أولا فأنا أبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها.. فأنا على استعداد ان اتزوج شاب و أدفع له 5 ملايين ريـال ويسكن معي في فيلتي الخاصة.
 

ولم يتسنى لنا التأكد من حقيقة التغريدة وما اذا كانت فتاة حقيقية تقف وراء العرض ، أم أنه حساب مزيف ووقعت وسائل الاعلام في فخ تزييفه واشاعاته .

يشار إلى أن مثل هذة الأخبار كانت قد انتشرت خلال السنوات الماضية بشكل كبير ، لكنها مالبثت أن اختفت بعد أن عرف المتابعين أنها مجرد اشاعات مزيفة يهدف مطلقوها إلى البحث عن الشهرة وتقوية حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، او رفع زوار منتدياتهم ومواقعهم الالكترونية .

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً