عاجـــل: خبر صادم يهز الوسط الفني الأن.. وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي فجر اليوم بحادث مروري مروع ..صور وتفاصيل أولي
*
*
20:20 2020-11-06

قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنان الإماراتي "حسين الجسمي" توفي في الساعات الاخيرة من مساء يوم امس بحادث مروري بالقرب من منزله في دبي .

وزعم الناشطون ان الفنان الجسمي كان عائدا إلى منزله برفقة احد اصدقائة وفقد السيطرة على سيارته نتيجة السرعة الزائدة ، ما أدى الى انقلابها عدة مرات .

 

اخبار ساخنة قد تهمك :

 

ياسمين صبري تكشف بالخطأ عن أكثر منطقة حساسة في جسدها والجمهور يحسد أبوهشيمة(شاهد)

 

 

وداعاً لأمراض القلب والزهايمر والسرطان والشيخوخة المبكرة .. هذة المكسرات اللذيدة والرخيصة الثمن تنهي مشكلتك للأبد وتحميك من أخطر الأمراض القاتله ..شاهد

 

 

قبل قليل.. القبض على فنانة مصرية مشهورة بتهمة الدعارة.. والمفاجأة لن تصدقو من تكون !!

 

 

انجي خوري تصدم الجميع بصورها الفاضحة.. ظهرت عارية تماماً وعلقت على نهودها بكلمات وقحة وغير مسبوقة ..شاهد

 

 

عاجل: الموت يفجع المذيعة غادة عويس والحزن يجتاح قناة الجزيرة

 

مصادر اخرى سخرت من تلك الشائعات ونفتها جملة وتفصيلا ، مؤكدة ان الفنان الجسمي يتمتع بصحة جيدة ولم يصبه أي مكروة .

يأتي ذلك بالتزامن مع طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة  "بنعدي"، التي أهداها إلى دول الخليج والعالم العربي، لبث روح التفاؤل والنظر إلى المستقبل بعزيمة وإصرار.

الأغنية من تأليف الشاعر أنور المشيري، وألحان فهد الناصر وتوزيع محمد همّام، وتحمل كثيرا من المشاهد الإنسانية التي يقوم بها من هم في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وتقول مقدمة الأغنية : "هي أزمة وتعدّي.. مرّينا بالأصعب، بإذن الله بنعدّي.. وعليها نتغلّب، كلـنا وإيـد بإيـد.. بالعزم والهِـمّـة، نقدر وماهو بعيد.. نتـجاوز الأزمـة".

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً