بالفيديو.. فضيحة مدوية لبرنامج ذا فويس الذي تبثه قناة MBC.. والفنان هاني شاكر يعض أصابع الندم بعد المفاجأة التي حدثت على المسرح.. شاهد
*
*
02:45 2020-11-03

أعادت قناة MBC نشر لقطات من الحلقة السابقة لبرنامج ذا فويس سينيور،  والتي شهدت منافسة شديدة بين المتسابقين.

وتسبب احد المقاطع التي اعادة MBC نشرهم على قناتها باليوتيوب موجة جدلاً واسع بسبب تجاهل لجنة التحكيم لموهبة احد المتسابقين.

 

_________

اخر الاخبار الساخنة :

 

نهاية سوداء لفتاة السوء.. خانت زوجها المسافر وادخلت عشيقها لشقتها لممارسة الفجور ثم قتلت حماتها حتى لا تفضحها..لكن نهايتها كانت غير متوقعة !!

 

 

اغتصاب مراهقة أثناء الامتحان.. 12 طالبًا يصورونها والجاني يهدد بفضحها.. شاهد

 

 

ظهرت عارية تماماً وقطرات الماء تتساقط على جسدها .. نسرين طافش تصدم جمهورها بإطلالة ساخنة من أحد الشاليهات.. شاهد

 

 

في أول ظهور لها.. زوجة الفنان رامز جلال تذهل الجميع بجمالها الشديد وكأنها حورية من الجنة.. شاهد الصور

 

 

"كنزي عمرو دياب" تدمر المسيرة الفنية لوالدها بهذة الصورة الفاضحة التي نشرتها اليوم.. شاهد

 

 

فضيحة جديدة للكويتية حليمة بولند.. نزعت حمالة الصدر امام الجمهور فأنكشف المستور وبان.. شاهد

 

 

فنانة سعودية جديدة تقتحم الوسط الفني وتذهل الجميع بجمالها الشديد.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وخطفت الأنظار من مواطنتها الفنانة ريم عبدالله.. شاهد الصور

 
 

نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" تعترف بممارسة الجنس مع هذا الفنان الشهير ثلاث مرات خلف الكواليس !!

 
 

بملابسها الداخلية فقط.. أصغر نجمات مسلسل باب الحارة تصدم الجميع بظهور فاضح ومثير.. والجمهور يعلق "اباحية من دون لزوم" .. شاهد الصور

____________

 

المتسابق المصري "عبدالرحمن مرسي" الشهير بـ"بلاله" ،  وهو مطرب شعبي معروف في مصر، شارك خلال الحلقة بموال "سوق الحلاوة جبر"،  وأغنية "يازارع الود"،ولم يلتفت له أحد من الحكام الأربعة، بالرغم من إشادتهم بغنائه اثناء التعقيب على غنائه،  وهو ما دفع الكثير من المتابعين لاطلاق حملة على منصات التواصل الاجتماعي،  عبرو من خلالها عن سخطهم من قرار اللجنة،  ومشيدين بأداء المتسابق "بلاله" الذي يعد خروجه خسارة كبيرة للبرنامج حسب قولهم.

 

 

وفي اول تعليق للجنة التحكيم، عبّر الفنان هاني شاكر عن ندمه على عدم التفافه لعبدالرحمن بلالة، مؤكدًا أنه حزن وقال في كواليس البرنامج: "هو بيغني شعبي، فكنت حاسس إني مش هفيده أوي لو جه في الفريق بتاعي، بس لما شوفته زعلت إني مالفتش".

من جانبه علق عبدالرحمن بلاله،على عدم التفاف اللجنة له بقوله أنه لم يتقدم للاشترك في البرنامج، ولكن إدارة البرنامج هي من كانت تبحث في البلدان العربية عن مواهب وفنانين للمشاركة، وأنهم من اتصلوا به أكثر من مرة للمشاركة ولم يكن سيقبل بذلك بسبب انشغاله في أعمال أخرى.

وأردف "بلالة" في تصريحات صحفية أنه تحت ضغط أولاده وطلبهم منه المشاركة في البرنامج وافق، مبينًا أن جميع المتسابقين في البرنامج مطربون في بلدانهم.

وبشأن ظهور الفنان المصري هاني عادل، معه بالبرنامج قال إن إدارة البرنامج تقوم بتنفيذ سيناريو دون علم المتسابق كي يظهر تقرير عنه، موضحًا أنه بعد أول مرحلة اختبارات له سألوه عن المقربين له ومن هم على صلة به من المطربين فأجاب أنهم عدوية وهاني عادل وأحمد شيبة.

وأكد "بلالة" أن إدارة البرنامج تواصلت مع هاني عادل دون علمه ورحب الفنان بالمشاركة في هذا التقرير ليسلمه درع اختياره في مرحلة الصوت وبس، مشددًا على أنه صديق عزيز عليه ودائمًا يحضر حفلاته.

وعن لجنة التحكيم قال إن رأيهم لم يظهر كاملًا في البرنامج، لأنهم أكدوا له أنه متمكن في الغناء وقالوا كلامًا أكثر مما ظهر في المقطع الذي تم بثه، لأنهم انبهروا به وهو لا يعرف سبب حذف هذا الجزء من الحلقة.

وعبر بلاله عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد عرض فقرته، موضحًا أنه لا يستطيع أن يلوم نفسه بسبب المكالمات التي تلقاها من كافة أنحاء العالم والتعليقات التي كُتبت في صفحته على "فيسبوك"، مختتمًا: "أهم شيء بالنسبة لي كان رأي الجمهور".


يشار أن الى ان برنامج ذا فويس سينيور يتضمن اربع حلقات نظراً لندرة المواهب بالفئة العمرية التي تتراوح مابين الستين عام فما فوق.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً