بسبب البغل والحمار.. مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس تخرج عن طورها.. وزميلتها علا الفارس تصب الزيت على النار.. شاهد
*
*
02:18 2020-11-03

اندلعت مشادة قوية بين الصحفي بالتلفزيون الفرنسي والباحث في الحركات الإسلامية محمد صيفاوي و مذيعة الجزيرة غادة عويس، وشاركت أيضا علا الفارس.

وقال صيفاوي تعقيبا على ظهور الرئيس الفرنسي ماكرون مع الجزيرة: تحدث الرئيس إيمانويل ماكرون مع قناة الجزيرة لمحاولة الشرح والتواصل مع الرأي العربي و الإسلامي لكي يفهم الموقف الفرنسي من حرية التعبير. لكن هذه القناة غير صادقة و تعمل لأغراض غير صحافية.

 

_________

اخر الاخبار الساخنة :

 

نهاية سوداء لفتاة السوء.. خانت زوجها المسافر وادخلت عشيقها لشقتها لممارسة الفجور ثم قتلت حماتها حتى لا تفضحها..لكن نهايتها كانت غير متوقعة !!

 

 

اغتصاب مراهقة أثناء الامتحان.. 12 طالبًا يصورونها والجاني يهدد بفضحها.. شاهد

 

 

ظهرت عارية تماماً وقطرات الماء تتساقط على جسدها .. نسرين طافش تصدم جمهورها بإطلالة ساخنة من أحد الشاليهات.. شاهد

 

 

في أول ظهور لها.. زوجة الفنان رامز جلال تذهل الجميع بجمالها الشديد وكأنها حورية من الجنة.. شاهد الصور

 

 

"كنزي عمرو دياب" تدمر المسيرة الفنية لوالدها بهذة الصورة الفاضحة التي نشرتها اليوم.. شاهد

 

 

فضيحة جديدة للكويتية حليمة بولند.. نزعت حمالة الصدر امام الجمهور فأنكشف المستور وبان.. شاهد

 

 

فنانة سعودية جديدة تقتحم الوسط الفني وتذهل الجميع بجمالها الشديد.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وخطفت الأنظار من مواطنتها الفنانة ريم عبدالله.. شاهد الصور

 
 

نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" تعترف بممارسة الجنس مع هذا الفنان الشهير ثلاث مرات خلف الكواليس !!

 
 

بملابسها الداخلية فقط.. أصغر نجمات مسلسل باب الحارة تصدم الجميع بظهور فاضح ومثير.. والجمهور يعلق "اباحية من دون لزوم" .. شاهد الصور

____________

 

وأضاف: هذه القناة وكيل دعاية في خدمة السياسة القطرية ووكيل زعزعة الاستقرار الدول لصالح فكر جماعة الإخوان المسلمين ، هذه القناة تعد ، حتى قبل بث هذه المقابلة مع الرئيس الفرنسي، "مناظرات" موجهة للغاية لتأجيج النار ضد فرنسا وإثارة الحشود المسلمة من خلال التلاعب بهم.

و ردت غادة قائلة: محمد صيفاوي ينضمّ لجوقة الذباب الالكتروني الاماراتي والسعودي في التحريض على الجزيرة،وهذا ليس بجديد وليس بمشكلة.المشكلة الاكبر هو إشارته الى ما سمّاه إثارة الحشود المسلمة من خلال التلاعب بهم.عمليا هو يتّهم المسلمين بأن الجزيرة تتلاعب بهم وكأنهم قاصرون عن التمييز .

و علق صيفاوي قائلا: مشكلة مرتزقة الجزيرة أنهم يعتقدون أن كل الصحفيين مثلهم. عندما تنتقدهم ، يعتقدون أنك تعمل لصالح نضام المملكة العربية السعودية. سأحسم مسألة الفرق بين نضام قطر و نضام السعودية يوم أفهم الفرق بين الحمار والبغل.

وردت غادة ساخرة: نضام؟؟؟ولماذا تجنّبت ذكر "النضام" الاماراتي؟.

فيما علقت علا الفارس قائلة: "في بادئ الأمر ميز بين ض و ظ  من ثم  عُد إلينا  و احسم المسألة ..".

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً