السفير القطيش يدشن مشروع "سقطرى" وسط دبي
*
*
20:10 2019-11-02

 دشن ، القنصل العام لبلادنا في إمارة دبي السفير محمد القطيش، مساء اليوم ، مطعم وكافيه سقطرى وسط مدينة دبي.

حيث قام السفير القطيش، بقص شريط إفتتاح المشروع الإستثماري، المتمثل بمطعم وكافيه سقطرى في حفل فني كبير أحياه الفنانان حسين محب وعمر ياسين وفرقة التراث الشعبي اليمني ، وسط حضور رسمي وجماهيري كبير.

في هذا الصدد صرح رجل الأعمال حسن الكاهلي بإن "سقطرى" ليس فقط مجرد مطعم وكافيه تقليدي، بل انه مشروع إستثماري متجدد وتمت مراعاة أن يلبي جميع الأذواق.

وقال أن فرع دبي هو الأول لمطعم وكافيه سقطرى، وقريبا سيتم تدشين باقي الفروع في مختلف الإمارات العربية المتحدة  ودول الخليج.

وأشار الكاهلي إلى أن الخصوصية التي يتمتع بها "سقطرى" هي الموقع المتميز جوار محطة مترو ديرة سيتي سنتر مما جعله مزارا ومقصدا لجميع المقيمين والمواطنين في دبي، وبالاضافة الى التنوع في قوائم الطعام والمشروبات. مضيفاً بأن  المطعم عبارة عن باكورة مشروع متكامل خاص بالتموين الغذائي ، يشمل تقديم خدمات التموين للمطاعم والمراكز وكذلك قسم خاص سيتم تخصيصه بالكامل لتموين شركات الطيران.

من ناحيته أوضح ، رجل الأعمال سامي الحباري أن "سقطرى" مشروع استثماري يمني خالص تم تأسيسه وفقا لدراسة جدوى نفذتها إحدى اكبر الشركات الاستشارية في دبي وتمت فيه مراعاة جميع الجوانب الإقتصادية والبيئية وكذلك الديمومة والانتشار.

وأضاف الحبارى ان هذا المشروع أتى ليؤكد ان رجال الأعمال اليمنيين قادرين على إنجاح مشاريع ضخمة حتى في بيئة شديدة التنافس مثل دبي.

ويقع مطعم وكافية سقطرى في منطقة ديرة إحدى اكثر المناطق ازدحاما في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تخصيص مكان خاص بالعوائل ،وآخر خاص بخدمة التوصيل،  وتحتوي قوائم الطعام على تشكيلة متنوعة من الأكلات العالمية والشرقية.

 ويقدم المطعم خدمات خاصة بالحفلات والشركات وقريبا سيتم تدشين خدمة التموين الخاص بشركات الطيران ليكون بذلك أول مطعم يمني متخصص في هذا المجال الهام. 

وقد تم إطلاق اسم سقطرى على المطعم انطلاقا من رؤية المستثمرين بأن التميز والجودة لابد أن يستمدا من العراقة والاصالة.

حضر حفل التدشين لفيف من رجال الأعمال اليمنيين.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً