شاهد بالصور.. من بطل اليمن الى حمال بضائع في شوارع تعز
*
* يمن24-متابعات
05:43 2016-12-08

تضرر قطاع الرياضة في اليمن كثيرا من الصراع الدائر بين الحوثيين وحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وتكبد هذا القطاع خسائر بمئات ملايين من الدولارات، ودُمرت عشرات المنشآت الرياضيةآ 
ووجد كثير من الرياضيين، الذين حصدوا ألقابا وانجازات ذهبية لصالح اليمن في السابق، أنفسهم مضطرين إلى البحث عن عمل، بل إن بعضهم تحول إلى محاربين بحثا عن قوت يومه الذي لم يعد يجدها في حياته داخل اليمن .

وظهر لاعب المنتخب وبطل اليمن في لعبة للجودو هشام الهلبي وهو يعمل حمالا للبضائع كالصاعقة على قلوب الرياضيين ومحبيه في مدينة تعز، حيث حمل مصدر باتحاد الجودو اليمني وزارة الشباب والرياضة المسؤولية الكاملة تجاه ما وصل إليه هؤلاء الابطال.

وأضاف المصدر في حديثه ل"ـ المشهد اليمني" ان وزارة الشباب والرياضة امتنعت عن صرف تكريمات هؤلاء الابطال والذي تقدر بمئات الالاف جراء ما صنعوا من انجازات فريدة لبلدهم في المحافل الدولية.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان وزارة الشباب والرياضة متسببة في إحراق واهمال هؤلاء اللاعبين وتتحمل المسؤولية الكاملة جراء تحول حياتهم كونها لم تدفع مستحقاتهم ولا ترعيهم وفي الوقت نفسه تصرف مبالغ مالية طائلة لبطولات وهمية وبدل مواصلات للمسئولين فاسدين داخل الوزارة.

ويعد هشام الشلبي بطلا يمنيا متوج ولاعبا في ثلاث العاب رياضية أولها لعبة الجودو الشهير فيها ولعبة السامبو الجديد وأيضا لعبة آ الجوجيستو آ إضافة إلى العمل كمدربا في نادي الصقر اليمني بتعز.آ 

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً