أسباب "اطمئنان" رونالدو لنيله جائزة الأفضل بالعالم
*
* يمن 24 /متابعات
23:25 2016-10-14
أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب- أنه "مطمئن" إلى حصوله على الجائزة الثمينة بعد أن عاش "أفضل موسم" في مسيرته، أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. وقال رونالدو الحاصل على الجائزة ثلاث مرات (2009 و2013 و2014) في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة، "بالتأكيد سأكون سعيدا جدا بالحصول عليها، لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي".

وأضاف "مهما يكن من أمر، أعيش تلك اللحظة.. بالطبع سأكون سعيدا جدا إذا فزت بالكرة الذهبية بعد الموسم الذي قدمته، لكن يبقى الكثير من المباريات التي ستسجل خلالها أهداف كثيرة. أنا مطمئن من هذه الناحية". وأنهى "الدون" الموسم كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا (16 هدفا) قبل أن يحرز مع منتخب بلاده كأس أوروبا لأول مرة في تاريخه.

واعتبر "صاروخ ماديرا" الموسم الحالي هو "الأفضل على الصعيد الفردي والجماعي. كان حلمي دائما أن أحرز شيئا ما مع بلدي البرتغال. إضافة للفوز بدوري الأبطال... إنه حلم أن أحرز العديد من الألقاب في عام واحد، إنه عام رائع حقا".

وقال رونالدو (3 أهداف في 6 مباريات) "تعرضت لإصابة خطيرة جدا وتوقفت عن اللعب مدة شهرين، كنت أفتقد في البداية إلى الثقة، لكني تحسنت شيئا فشيئا وأصبحت أكثر ثقة تدريجيا ولدي الشعور بأني سأعود كما كنت". وختم "أريد الاستمرار على هذا المنوال. الموسم لا يزال طويلا ولدي الثقة بأني سأخوض موسما رائعا أيضا".
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً