شاهد بالصور
القوة الضاربة للواء الأمير متعب تتحرك نحو الحد الجنوبي ..واستعدادت غير مسبوقة على الحدود السعودية
*
* يمن24-متابعات
17:33 2016-10-13

وجه قائد قوات الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الأربعاء 13 أكتوبر 2016، قيادات وضباط ومنتسبي لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بالتحرك إلى الحدود اليمنية السعودية والمشاركة في عمليات التصدي لمليشيا الانقلاب في اليمن والتي تصعد هجماتها على الحد الجنوبي للمملكة.
وأكد الأمير متعب خلال استعراضه جاهزية ضباط وجنود اللواء الأول الآلي واستعداداتهم للتحرك الفوري إلى الحد الجنوبي للمملكة، أن القوات السعودية قادره على صد المعتدين مهما كانت قواتهم وعقائدهم، مشيراً إلى دعم المملكة الغير محدود للشعب والشرعية اليمنية والتي حققت نجاحات كبيرة في مواجهة عصابات الانقلاب.
وفي الاستعراض ألقيت كلمات عن الضباط والجنود، وقال اللواء ركن/تركي بن عبدالله آل سعود قائد اللواء، أنهم متوجهون للذود عن بلاد الحرمين ونصرة المستضعفين وللقضاء على تهديدات الانقلابيين وصعابات إيران في اليمن.
وأكد قائد اللواء جاهزية الضباط والجنود لتنفيذ أوامر وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين والدفاع عن أرض المملكة .
الجدير بالذكر أن اللواء الأول الآلي (لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز) من أقوى الألوية السعودية في قوات الحرس الوطني، ويمتلك معدات وأسلحة حديثة ويضم عدت كتائب مسلحة بالصواريخ والدبابات والمدافع والآليات إضافة إلى طائرات عمودية ووحدات الإنقاذ والمهام المتعددة.

يمن برس - السعودية تحرك أقوى ألوية الحرس الوطني إلى الحدود مع اليمن (اللواء الأول الآلي) ..تفاصيل وصور خاصة

يمن برس - السعودية تحرك أقوى ألوية الحرس الوطني إلى الحدود مع اليمن (اللواء الأول الآلي) ..تفاصيل وصور خاصة

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً