كوارث برشلونة الخلفية تسقطه بالأربعة في لوس بالايدوس
*
* يمن 24 /متابعات
00:10 2016-10-03
البداية أتت في الدقيقة 11 بتسديدة من لويس سواريز تصدى لها الحارس سيرجيو ألفاريز، تلاه بيوني سيستو في الدقيقة 15 بالرد مسدداً في الدفاعات، وفي الدقيقة 16 حاول سيرجي روبرتو ولكن تسديدته عانقت السماء.

وفي الدقيقة 22 بدأ الإنهيار الكتالوني المفاجئ بعد تمريرة تيو بونغوندا وخطأ ساذج من سيرجيو بوسكيتس أدى إلى وصول الكرة لبيوني سيستو الذي أنهاها ببراعة في شباك تير شتيغن، الحارس الألماني الذي أنقذ تسديدة من إياغو أسباس بعد الهدف بدقيقتين.

وفي الدقيقة 31 أتى ثاني الأهداف من كرة فقدها سواريز فارتدت لتصل إلى أسباس الذي أودعها الشباك عقب تحرك دفاعي سيء من جيرارد بيكيه، تلاه الثالث في الدقيقة 33 عن طريق جيريمي ماثيو في مرماه بالخطأ. حاول هوغو مالو التسديد في الدقيقة 36 ولكن الكرة ذهبت سهلة لتير شتيغن، تلاه سواريز بفرصة في الدقيقة 40 ولكنها ذهبت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم تاريخي لسيلتا فيغو 3-0.

على الفور دفع لويس إنريكي مدرب برشلونة بقائده أندريس إنييستا بين الشوطين بدلاً من رافينيا، وأتت أولى المحاولات من سواريز بتسديدة اصطدمت بالدفاع في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 58 مرر نيمار ركنيته لإنييستا الذي لعب الكرة عرضية اقتنصها جيرارد بيكيه بالرأس مسجلاً أول الأهداف الكتالونية، ليجري سيلتا تغييره الأول بنزول مارسيلو دياز بدلاً من بونغوندا، إلا أن الهدف الثاني أتى في الدقيقة 64 من ركلة جزاء سددها نيمار بهدوء، عقب عنف مزدوج ضد أندريه غوميز داخل المنطقة.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً