لاعبة غطس برازيلية ترتكب فضيحة جنسية بالقرية الأولمبية .."صور"
*
* يمن24-متابعات رياضية
09:32 2016-08-15

وقعت إنجريد دو أوليفيرا لاعب الغطس البرازيلية، والتى تشارك بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016، فى فضيحة جنسية أخلاقية، السبت، وذلك برفقة مواطنها لاعب التجديف “بيدرو جونسالفيس” داخل إحدى غرق القرية الأولمبية.

وفقاً لما أشارت إليه وسائل الإعلام البرازيلية، فإن القضية الجنسية التى جمعت بين أوليفيرا وجونسالفيس هزت أرجاء دورة الألعاب الأولمبية، وجاء هذا بعد أن طالبت إنجريد زميلتها جيوفانا بيدروسا فى الغرف المزدوجة بمغادرتها بهدف قضاء ليلة مع صديقها البرازيلى لاعب التجديف، لكن رفضت الأخيرة هذا الطلب ما دفع لاعب الغطس البرازيلية إلى البحث عن مكان آخر برفقة مواطنها ووصل بها الأمر إلى الذهاب إلى غرفة “بيدرو” وحدثت الواقعة الجنسية.
 
أشارت وسائل الإعلام البرازيلية إلى أن اللجنة الأولمبية البرازيلية، قررت طرد لاعبة الغطس من المنافسات بسبب الفضيحة الجنسية بعد ثبوت تواجدها مع لاعب التجديف “بيدرو” فى غرفته قبل ليلة واحدة من منافسات البطولة.
 
يأتى السبب فى كشف الواقعة الجنسية إلى جيوفانا بيدروسا زميلة إنجريد، والتى قامت بسرد تفاصيل الواقعة إلى مسئولى اللجنة الأولمبية البرازيلية، التى قامت باستبعاد اللاعبة من المنافسات بشكل نهائى.
 

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً