وفد حوثي يصل طهران ويلتقي بعدد من المسؤولين الإيرانيين
*
* يمن 24 - متابعات:
10:00 2016-04-11

وصل وفد من جماعة الحوثي، مؤخرا، إلى العاصمة الإيرانية طهران، وذلك للالتقاء بعدد من المسؤولين الإيرانيين، قبيل بدء وقف إطلاق النار في اليمن.
 
وقالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، إن الوفد يضم محمد محمد الزبيري الأمين القطري المساعد لحزب البعث، ومحمد صالح النعيمي رئيس الدائرة السياسية لحزب اتحاد القوى الشعبية، وياسر الحوري نائب رئيس حزب الحق، مشيرة إلى أن الوفد التقى يوم الأحد، بعدد من من المسؤولين الايرانيين بينهم مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين أمير عبد اللهيان.
 
ولفتت الوكالة إلى أن الوفد بحث مع المسؤول الإيراني، آخر التطورات على الساحة الوطنية، وكذا التحضيرات لعقد مؤتمر الكويت بين الأطراف اليمنية المقرر عقده في الثامن عشر من الشهر الحالي.
 
ونقلت وكالة "تسنيم"، عن مصدر يمني، تحذيره من انهيار مفاوضات الكويت المرتقبة، في حال تمسك التحالف العربي، ببند تحليق الطائرات العسكرية في أجواء اليمن، خلال فترة وقف إطلاق النار.
 
من جانبهم، أوضح نائب رئيس حزب الحق یاسر الحوري، المشارك ضمن الوفد المتواجد بطهران، أن المسودة الأولية لوقف إطلاق النار في اليمن، سيئة ومذلة لليمنيين، ولا تلبي مطالبهم.
 

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً