مطار عدن يستقبل المسافرين نهاية الأسبوع الجاري
*
* يمن24- متابعات:
11:30 2015-07-25

يمن24- متابعات:

كشف بدر باسلمة وزير النقل اليمني بأن مطار عدن الدولي سيكون جاهزا لاستقبال الطائرات التجارية في نهاية الأسبوع الجاري.

 

وقال في تصريح لصحيفة »الرياض» سيتمكن المسافرون اليمنيون من التوجه إلى عدن عبر رحلات الطيران التي سيتيح لها السفر إلى اليمن عبر جدولة ثابتة بعد أن يتم تأهيل المطار وبناء الأبراج وتهيئة المدارج التي هدمها الحوثيون والتي ستستغرق أياما معدودة تنتهي بنهاية هذا الأسبوع.

 

وأوضح أن قرار فتح الأجواء لمطار عدن الدولي يؤكد على أن المدينة أصبحت آمنة ومستقرة وجاهزة بعد أن تمكنت القوى الأمنية والمقاومة الشعبية من طرد الانقلابيين ودحرهم، مشيرا بأن المملكة ستؤمن يوميا طائرة مساعدات تتجه إلى مطار عدن لإغاثة الشعب اليمني بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي له الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى فيما تحقق من تحرير عدن من أيدي الخونة وبجهود المقاومة الباسلة الذي استبسلت طوال أربعة أشهر وقدمت الكثير من أجل إعادة الشرعية. مبينا بأن الثلاث طائرات التي جاءت ترسل رسالة بليغة إلى العالم بأن عدن تحررت وليس هناك حصار عليها وتوجه رسالة أخرى للحوثيين وترد على أكاذيبهم بأنهم يسيطرون على المطار.

 

وقال باسلمة «لقد وضعت عاصفة الحزم نهاية للمشروع الإقليمي الذي تقف وراءه إيران بعد أن تصدت المملكة للمخططات الخبيثة التي لا تريد الخير أن يعم في اليمن وبمساندة خليجية وعربية للائتلاف الذي شكلته وكونته السعودية، واليمنيون بمختلف أطيافهم يثمنون الدور التاريخي الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق