بعد تحرير عدن
راي البيان
*راي البيان
* يمن24- متابعات:
08:41 2015-07-19

تحرير عدن أثبت أن الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية الدول قادرة على رد الإرهاب ومحاربته، ووضع حد له بكل قوة وحزم.

هذا اقتدار عز نظيره، يثبت أن التحالف ضد الحوثيين ليس مجرد شعار، بل إن في فرحة العدنيين دليل على أن بوصلة التحالف، وبلادنا أيضاً، بوصلة حقيقية، تعرف مصالح الشعوب، وتدرك أن السكوت على الخراب، أمر لا يمكن أن يكون مقبولاً، لأن الخراب يتمدد من جهة، ولأنه من المؤلم أيضاً أن نترك شعوباً عربية قيد الاختطاف.

هي بلادنا التي كانت دوماً صاحبة اليد البيضاء، تغيث شعوب العالم، والأمة العربية والإسلامية في محنها وأزماتها، وفي ذات الوقت، تردع بقوة كل من يحاول أن يعيث فساداً في الجوار العربي، وما رأيناه في اليمن من انفلات ميليشا الحوثيين وتسلطها على الشعب اليمني أمر لا يمكن أن يتم السكوت عليه ولا تحت أي عنوان.

وما احتفال الشعب اليمني بهذا الانتصار والإنجاز، إلا دليل ساطع على أن إرادة بلادنا واردة التحالف لم تكن يوماً يوماً ضد إرادة أي شعب عربي، بل على العكس، إذ إن مساهمة دول عربية كبيرة مثل السعودية، وبلادنا أيضاً، في حفظ حياة اليمنيين دليل على أننا ننحاز إلى أبناء أمتنا ونحاول قدر الإمكان، إنقاذهم من براثن المجرمين.

إننا نتطلع إلى اليوم الذي يعود فيه كل اليمن سالماً إلى شعبه، وإلى جواره العربي، عبر إنهاء هذه الفوضى وعودة الشرعية، والأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

 

راي البيان

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً