تصريحات جديدة لحميد الأحمر بخصوص عمليات قوات التحالف باليمن
حميد الأحمر
*حميد الأحمر
* يمن 24 - متابعات:
02:09 2015-06-20

قال القيادي البارز في حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، الشيخ حميد الأحمر، إن عاصفة الحزم انطلقت لأجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار باليمن والمنطقة، وإن من بين أهدافها تدمير أسلحة استولى عليها الحوثيون وأتباع الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح؛ ومن أهمها صواريخ سكود، وهي لن تتوقف قبل تحقيق أهدافها.
 
وقال الشيخ حميد الأحمر لـ"الخليج أونلاين": "نحن نرى أن عمليات التحالف تعمل على انتزاع أسباب القوى التي آذت اليمنيين وهددت جيرانهم"، لافتاً إلى أن "عاصفة الحزم تحقق أهدافها بترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، وإنهاء حالات التهديد لليمن واليمنيين والجوار اليمني".
 
ووصف الأحمر إيقاف العمليات دون تحقيق أهدافها بـ"الكارثة"، مشدداً بالقول على أن عمليات التحالف لن تتوقف، وأن "العمليات بدأها تحالف الحوثيون والمخلوع صالح من قبل سنة ونصف".
 
ويرى الأحمر أن الأمن السعودي كان مهدداً بشكل أكبر ممّا هو عليه الآن أي قبل انطلاق عاصفة الحزم، في إشارة إلى الاعتداءات التي يشنها الحوثيون على القوات السعودية عند الحدود السعودية اليمنية.
 
وأضاف: أن "جزءاً من أهداف عاصفة الحزم تدمير صواريخ سكود التي استولى عليها الحوثيون وأتباع المخلوع (علي عبد الله صالح)، وتم تدمير أكثرها".
 
وحول التدخل الإيراني في الشأن اليمني أوضح الأحمر أن "إيران آذت اليمنيين، وعليها أن ترفع يدها عن اليمن، فليس بيننا علائق تتيح لإيران التدخل ببلادنا".

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً