تفاصيل صادمة .. مسن عمرة 72 سنة يغتصب طفلة عمرها 3 سنوات
*
* يمن24_متابعات
03:04 2017-09-13
استيقظت من نومها والفرحة تملئ وجهها الملائكى متجهه نحو دولابها لإحضار "لبس العيد" والاستعداد للاحتفال مع باقى الأطفال من أقاربها وجيرانها.. "ه.و" ابنة الثلاث أعوام خرجت من منزلها فى منطقة اوسيم ثانى أيام عيد الأضحى للعب مع جيرانها وأصدقائها احتفالا بالعيد، وخلال لهوها مع الأطفال، قام مسن باستدراجها إلى منزله بحجة شراء حلوى لها، وعندما ذهب معه قام باغتصابها.
 
تحقيقات نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقى، كشفت تلقى قسم شرطة اوسيم بلاغا من "و. م" يحمل رقم 4970 إداري ، يفيد بأنه خلال جلوسه بمنزله وقت الذروة، فوجئ باببنته قادمة من الشارع فى حالة إعياء وإرهاق شديد وعلى وجهها علامات الذعر والخوف، فى البداية توقع أنها تشاجرت مع إحدى صديقاتها، فجلس معها وطلب منها أن تروى له ماذا حدث لها وأسباب خوفها الشديد؟ .
 
يستكمل والد المجنى عليها أقواله :" قالت ابنتى أنها خرجت للعب مع أطفال الشارع وبعد فترة اصطحبها جارنا " سيد.م.أ" البالغ من العمر 72 عاما إلى منزله، وأكد أنه سيجلب لها حلوى، وعندما ذهبت معه اغتصبها، مما أدى إلى إصابتها بالتهابات، وعندما بدأت فى الصراخ تركها خوفا من افتضاح أمره".
 
وقام رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بضبط وإحضار المتهم، وعمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها ارتكاب المتهم للواقعة، وتم إخطار النيابة التى قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعى، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم عرض المتهم على قاضى معارضات محكمه جنح أوسيم وقرر تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً