موناكو يحدد سعرًا خيالياً لجوهرته مبابي
*
* يمن24- متابعات
15:15 2017-03-23
تواصل الأندية الأوروبية الكبيرة محاولات مستميتة للفوز بصفقة التعاقد مع الفرنسي الواعد كيليان مبابي مهاجم موناكو، والمنضم لصفوف منتخب الديوك لأول مرة.

وفي هذا الصدد، أكدت قناة "لا سيكستا" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد، وضعت مبابي على رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري، إلا أن المهمة ستكون صعبة للغاية في ظل استعداد نادي باريس سان جيرمان للتقدم بعرض مالي مغر للغاية لضم المهاجم الفرنسي الواعد.

كما أشارت القناة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، كلف وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز، بالتدخل ولعب دور الوسيط لإتمام هذه الصفقة، والتفاوض مع وكيل أعمال مبابي.

وزعمت "سيكستا" أن خورخي مينديز نقل معلومات أولية لرئيس النادي الملكي، تشير إلى أن موناكو حدد سعرًا خرافيًا لبيع جوهرته الفرنسية الشابة، والتأكيد أن كيليان مبابي لن يخلع قميص فريق الإمارة بأقل من 120 مليون يورو.

يذكر أن كيليان مبابي لفت الأنظار بقوة هذا الموسم، بتألقه محليًا، ومساهمته القوية في تأهل موناكو لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بهز شباك مانشستر سيتي الإنجليزي ذهابًا وإيابًا، كما شبهته تقارير صحفية عديدة بالنجم الفرنسي المعتزل تييري هنري.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً