نسرين عقلان
#لك السلام يا بن دغر ، و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين..
02:25 2017-07-15

 

بالأمس غرد رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر على صفحتة في شبكة التواصل الإجتماعي الفيس بوك و قال " وعدنا ياعدن وها نحن نفي بوعدنا" خرج يكلم  أهالي عدن، ويقول لهم ها وقد وفينا بوعدنا ، إلا و اليوم يحدث عمل تخريبي في الخط الرئيسي الرابط بين محطة الحسوةو محافظة عدن و لحج ، رموا بخبطة (حديد) على الخط ليتسبب الأمر بخروج المنظومة بشكل كامل وتضرر عدد من المولدات!!!!!!!!!!!!!!! 
نتكلم بكل صراحة دون مجاملة ونضع النقاط على الحروف،  فما حصل اليوم و تغريدة رئيس الوزراء بالأمس ، لتكتمل أركان الصورة هو عمل تخريبي مدبر و مخطط لتعجيز هذا الرجل وعدم ظهور نجاحه، وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث،  فكلما بدا بإذخال موالدات ومجياوات جديدة يحدث عمل تخريبي أو خروج محطة الحسوة بسبب خلل!!!! فهناك جهات خفية تلعب لضرب رئيس الحكومة بإفتعال الأزمات و رمي أزمات الخدمات لظهره، بإختلاق مستمر..
اليوم يوم هام، تبين بوضوح الشمس للجميع للذين يحبون بن دغر و الذين لا يحبونه من الذي يقف خلف تعديبنا ومن لا يريد لنا إستقرار الحياة ، و هو بريئ من أي تخوين ، اليوم نقول للذين يطلقون الترويجات الكاذبة، بأن الحقيقة هي إن بن دغر هو المسؤول الوحيد الذي يسعى منذ أن وصل للعاصمة المؤقتة عدن  و حتى يومنا هذا، بوضع معالجات الأزمات و يعمل بصمت وبشكل مباشر ولا يتأخر بحل أي مشاكل أو أمور طارئة في مختلف المجالات .. من كان يتربص له ليعثر خطواته و يخفوا جهوده المبدولة أو ينسبوها لاشخاص ليس لهم علاقة سوا أنهم متسلقين على اكتافه.. فالعين البعيدة لاترى كالعين القريبة و الاذن التي تسمع ليست كالعين التي ترى كل شى.. 

أقولها و إني محاسبة يوم الحساب على كل كلمة أقولها لن تجدوا مثل هذا الرجل،  في حسه الوطني و عمله وصبره وصدقه وحبه للوطن و للشعب وليبقى النسيج الوطني قويا دون تمزيق، فالرجل أوجعهم بعمق، لانهم كانوا يظنوا بأنه سيضعف و يعود مهزوم إلى الرياض، أغبياء لايعرفون دهاء هذا الرجل السياسي و رجاحة عقله.. فالعناية الآلهية كانت الحكم اليوم، (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)..

علينا جميعاً الوقوف إلى جانب رئيس الحكومة و مساعدته ونكون العقل الحكيم الذي يحسن الفهم و التمعن للحقائق ولا نجري خلف اوهام تخدير للواقع ..
 و نقول بأن بن دغر رجل لايهزم أو يتقهقر، أو يحتاج لبعض الاقلام التي لامكانة لها للدفاع عنه أو ليمسحوا حدائه،  فهو رجل دولة بحجم هذا الوطن.. شاء من شاء و ابى من ابى..
فسلام عليك و لك ألف سلام.. فأنت الاسد الذي تخاف منك القرود التي لا تجرؤّ على مواجهتك .. فتعادي من خلفك...